التخطي إلى المحتوى

سعر الريال السعودي اليوم الأثنين 14-12-2020 بالبنوك المصرية والسوق السوداء واستقرار العملات الخضراء في البنوك المصرية والأسواق السوداء. بالنسبة لبنك مصر ، حتى يتم الانتهاء من إغلاق البنك ، سنقوم أيضًا بتحديث الفقرة الأخيرة من المقالة لتتبع الأسعار في السوق الموازية للبنك وننشر لكم الآن سعر الريال السعودي اليوم من داخل البنوك المصرية وأكثر من 20 بنك حكومي وخاص وأجنبي من خلال الجدول التالي عبر موقعنا اسعاري:

سعر الريال السعودي اليوم في البنوك المصرية ” ديسمبر 2020 “محدث

سعر الريال السعودي اليوم
سعر الريال السعودي اليوم
اسم البنك سعر الشراء سعر البيع
البنك المركزى المصرى 4.13 جنيه 4.16 جنيه
البنك الأهلى المصرى 4.12 جنيه 4.16 جنيه
بنك مصر 4.12 جنيه 4.16 جنيه
البنك التجارى الدولى cib 4.11 جنيه 4.16 جنيه
بنك الإسكندرية 4.11 جنيه 4.16 جنيه

كما يتضح من الجدول أعلاه ، فقد ارتفع سعر الريال السعودي في بعض البنوك المصرية اليوم ، من 1 بيزو إلى 3 بيزو ، وهو يستخدم فقط لأسعار الشراء ، بينما يستمر الريال في استقرار أسعار مبيعات البنوك المصرية الأخرى. .

سعر الريال السعودي اليوم فى السوق السوداء

ننشر لكم الآن سعر الريال السعودي في السوق الموازي ، وسعر الشراء الأخضر للسعودية مسجلاً 4.39 جنيه ، والأخضر مسجلاً عند 5.00 جنيه ، وسنتابع معكم في الفقرة الأخيرة. آخر تحديث لسعر الريال.

من بداية العمل في البنك إلى نهاية العمل المسائي في البنوك المصرية والسوق السوداء ، سنوافيكم بآخر المستجدات على مدار اليوم ، لأن قضية الريال السعودي أصبحت قضية مهمة تخص جميع المواطنين ، خاصة العاملين أو المقبولين في المملكة العربية السعودية المواطنون الذين يعبدون ي أو العبادة.

شاهد ايضا :  سعر بوتاجاز اى كوك 4 شعلة 60x60 في مصر 2020 كل مواصفاته ومميزاته وعيوبه

تحديث سعر الريال الأثنين 14-12-2020 في البنوك المصرية والسوق السوداء : على غرار الدولار الأمريكي ، استقر سعر الريال السعودي في البنوك المصرية الكبرى والسوق السوداء ، ومع اقتراب الموسم من المتوقع ارتفاع سعر الريال السعودي في السوق المصرية خلال الفترة المقبلة.

لذلك ظل سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري مستقراً لبعض الوقت ، وبالمثل استمر سعر الدولار الأمريكي أمام الجنيه المصري في البنوك المصرية ، كما استمر استقرار السوق السوداء.

أكد محافظ البنك المركزي المصري أن الحكومة ستتخذ سلسلة من الإجراءات لتفادي عدم رفع سعر الريال السعودي أمام الجنيه المصري بعد عيد الفطر ومع اقتراب الموسم ، وهو ما يخالف توقعات الاقتصاديين المصريين.

يتابع العديد من المواطنين المصريين الذين سيؤدون فريضة الحج هذا الموسم سعر الريال السعودي في البنك الرسمي والسوق السوداء في مصر.

جدير بالذكر أن أسعار البنوك المصرية الرسمية والريال السعودي في السوق السوداء يتم تحديثها بشكل يومي ، وجميع الأسعار في المقال محدثة بناء على آخر أسعار البنوك المصرية والريال السعودي حتى 12 ديسمبر 2020.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.