التخطي إلى المحتوى

سعر جرام الفضة بالمصنعية اليوم ، تعد الفضة من أقدم المعادن التي استخدمها الناس في الماضي في المجوهرات والحلي سواء للرجال أو النساء ، وبعد أن ارتفع سعر الذهب بشكل ملحوظ في الأشهر الأخيرة ، وخاصة بعد تعويم الجنيه ، تحول الناس إلى شراء الفضة كبديل للذهب بسبب ارتفاع أسعاره.

سعر جرام الفضة بالمصنعية اليوم
سعر جرام الفضة بالمصنعية اليوم

هناك أنواع عديدة من الفضة ، منها الفضة المصرية ، والفضة التركية ، والفضة الإيطالية ، والفضة السويسرية. هناك نوعان من مقاييس الفضة. وهي مصنوعة من النحاس والمعادن المختلفة ومكونات أخرى.

أنواع الفضة

توجد أنواع عديدة من الفضة في مصر حيث يوجد 99.9 فضة وهي الفضة النقية التي لا تحتوي على أي معدن آخر والفضة البريطانية وهي 95.8 جرام من الفضة. عملة فضية من عيار 90 قيراط وأخيراً جرام من الفضة عيار 80 قيراط ، وهو الجرام السائد في صناعة المجوهرات في مصر ، وسنعرض لكم جميع الأسعار بالتفصيل لهذه الأنواع.

سعر جرام الفضة بالمصنعية اليوم

يبحث الكثير من الناس عن سعر جرام الفضة بالعمالة ، لكن للأسف لا يجدون أي إجابة أو سعر لبحثهم ، لذلك بعد متابعة سوق الفضة في الفترة الأخيرة ، نحن هنا على الموقع اليوم في شبكة الأسعار سنعرض لكم سعر جرام الفضة مع التوظيف وسعر الفضة في مصر في قسم الأسعار. المعادن

أول ما نعرضه لكم هو جدول كامل يتضمن أسعار الفضة في مصر اليوم بمختلف قيراط وأنواعها ، اتبع الجدول التالي:

الوحدة السعر بالجنيه المصري السعر بالدولار
جرام فضة نقي عيار 99.9 9.77 جنيه 0.60 دولار
جرام فضة بريطانية عيار 95.8 9.36 جنيه 0.58 دولار
جرام فضة إسترليني عيار 92.5 9.03 جنيه 0.57 دولار
جرام فضة عيار 90 8.80جنيه 0.47 دولار
جرام فضة عيار 80 7.80 جنيه 0.42 دولار
أوقية فضة 260.99 جنيه 16.41 دولار
شاهد ايضا :  سعر جهاز قياس السكر 2020 أفضل اجهزة في مصر

إن ثمن العمل هو الذي يتحكم في سعر الفضة في مصر ، وليس سعر الفضة الخام نفسها ، لأن سعر العمل أعلى من سعر جرام الفضة. يبلغ سعر وسعر صناعة الفضة في مصر حوالي 25 جنيهًا إسترلينيًا ويمكن أن يختلف قليلاً.

تعرف على :-

تحديث سعر جرام الفضة في العمالة 2020: استقرت أسعار الفضة اليوم في مصر ، ويحدث هذا الاستقرار بعد ارتفاع أسعار الفضة ، ويحدث هذا الاستقرار في إطار استقرار جميع العملات العربية والأجنبية وخاصة الدولار الأمريكي أمام الجنيه المصري في جميع البنوك المصرية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.